دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-13

الفايز ل "رم" : التوأمة أنموذجًا يجبب أن يعمم .. وشبابنا واعي سياسيًا - فيديو

الراي نيوز - 

دعاء الموسى

أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في حديثة لوكالة "رم" أن التوأمة التي جمعت محافظة السلط والكرك، مبادرة يجب أن تعمم على كافة محافظات المملكة، بعد العروض التي قدمت والتي أنعشت التراث الأردني عبر مشاركة العديد من الفتيات في ابراز تراث اللباس الأردني لكافة المحافظات.


وتابع أن كافة معالم تراثنا الأردني من أغاني وطنية وتراثية، ولباس، وعادات وتقاليد نفخر ونعتز بها جميعًا، كونها متجذرة ومتأصله في وجدان كل أردني.


وواصل الفايز حديثه ل"رم" أنه يجب أن تلقى هذه المبادرات دعم ومساندة لتترجم إلى أرض الواقع في كافة المحفظات .

وفي سؤال "رم" للفايز في ظل إقبال المملكة على دورة انتخابات نيابية جديدة أوضح أن الوعي السياسي لدى الموطن الأردني أصبح أعلى، وللإنخراط في الحياة السياسية والإطلاع عليها بشكل عملي يجب على الشباب الأردني الإلتحاق في الأحزاب السياسية الوطنية، ولذلك تطبيقًا لحث جلالته الدائم على إشراك الشباب في الحياة السياسية بشكل أكبر .

وبين الفايز ل"رم" أنه وعلى الرغم من الوضع السياسي الإقليمي الصعب التي تمر به المنطقة، إلا أن الأردن وبفضل الله آمنًا مطمئنًا ولذلك دور الشباب الأردني في المستقبل يقع عائقًا عليهم للإنخراط سياسيًا في الفترة الحالية .

وختم الفايز حديثه عبر وكلة أنباء رم أن الشباب الأردني يمتلك وعي كبير في مختلف المجالات ولذلك سيكون لهم دور لبناء الوطن وسياساته مستقبلًا.

 




 

عدد المشاهدات : ( 180 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .